الوقت التقريبي للقراءة: 5 دقائق
ما هو شد الثدي؟

يمكن أن تفقد ثديي النساء شكلها الطبيعي بسبب عوامل مختلفة مثل الحمل أو الرضاعة أو الشيخوخة أو تأثير الجاذبية أو زيادة الوزن أو الخسارة.

يعد شد الثدي أحد أحدث الطرق لاستعادة الثديين إلى حالته الطبيعية وإزالة التجاعيد. تصاعد الثدي أو جراحة التأكسج في الصدر ، وتشكيل الصدر وإزالة الجلد الزائد ، مما يجعل شكل الثدي وبالتالي زيادة احترام الذات.

من هو المناسب لجراحة شد الثدي؟ يتطلع الأشخاص المهتمون بجراحة رفع الثدي إلى معرفة ما إذا كانوا مرشحًا جيدًا لهذه الجراحة. في الواقع ، يمكن لأي شخص غير راضٍ عن مشكلة تخفيف الثدي وتدليه الخضوع لجراحة شد الثدي. ومع ذلك ، من الأفضل استشارة أخصائي قبل الجراحة.

بشكل عام ، هناك أشخاص مناسبين لجراحة شد الثدي المدرجة أدناه: – بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الصحة البدنية والعقلية الكاملة – على المدى القصير – الشعور بعدم الرضا بسبب تخفيف الثديين أو الأنسجة وفقدان الثديين شكله بعد فقدان الوزن الشديد أو الشيخوخة –

الذين لا يناسبون جراحة شد الثدي؟ الأشخاص الذين ليس لديهم الصحة البدنية والعقلية الكاملة –
رعاية المدخنين قبل الجراحة: واحدة من أهم الخطوات في أي إجراء تجميلي أو علاجي هي الرعاية المسبقة. لأن هذه الرعاية سيكون لها تأثير كبير على النتائج الإيجابية. من ناحية أخرى ، فإن عدم الاهتمام بهم يمكن أن يخلق وقت تعافي مؤلم ومزعج للمريض.

من بين أهم الأشياء التي يجب القيام بها قبل طلب شد الثدي: – جميع التقييمات والاختبارات التي يتطلبها الطبيب – استهلاك أي دواء ، بما في ذلك مسكنات الألم والفيتامينات ، بالتنسيق مع الطبيب – تجنب التدخين لبضعة أسابيع قبل جراحة رفع الثدي – يمكن أيضًا إعطاء الكحول للمريض بالإضافة إلى المتخصص. كل هذا ، إلى جانب كلمات أخصائي ، يجب متابعته بأقصى درجات الجدية. رعاية ما بعد الجراحة: واحدة من أهم أجزاء أي عملية جراحية هي بعد الجراحة. يعتمد مدى تحقيق النتيجة المرجوة على الرعاية المناسبة للنتائج وكذلك تقصير وقت الشفاء.

فيما يلي بعض الأمثلة على أهم الرعاية المطلوبة: – النظافة الشخصية والجروح والضمادات النظيفة – الباقي الرئيسي والملائم لتوصيات الطبيب المتخصص – الاستخدام المنتظم والمنتظم للأدوية التي يحددها الطبيب – باتباع تعليمات الطبيب – ممارسة الرياضة والنشاط البدني الثقيل حتى بضعة أسابيع بعد العملية ستساعد في كل ما سبق ، إلى جانب نصيحة طبيب متخصص ، للمساعدة في استنشاق المريض. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون له تأثير كبير على حدوث الآثار الجانبية الشديدة بعد العملية الجراحية وتقليل الآثار الجانبية. ومع ذلك ، تختلف مدة الاسترداد لكل شخص اعتمادًا على الجهاز المناعي ، وطريقة الاختيار ، وخبرة ومهارة الطبيب المتخصص ، وما إلى ذلك. لا يوجد إطار زمني محدد للجميع. مضاعفات رفع الثدي: مثل أي إجراء تجميلي آخر ، يكون لرفع الثدي آثاره الجانبية الخاصة. يتم تقليل هذه المضاعفات إذا قام بها طبيب ذو خبرة. بعض هذه المضاعفات خطيرة ويجب مناقشتها مع الطبيب بمجرد حدوثها ،
وبعض المضاعفات الأخرى هي: – المضاعفات الناجمة عن التخدير – النزيف المحتمل – الإحساس المؤقت والدائم أو الخدر في الحلمة – عدم وجود تناسق وعدم انتظام في الثدي يمكن منع الألم المؤقت في الصدر والجروح. لهذا السبب ، يجب علينا تقليل هذه المضاعفات قبل وبعد شد الثدي واختيار أخصائي.
راجع طبيبك على الفور للحصول على هذه الأعراض: اخرج من العدوى الشديدة من ضيق التنفس وألم الصدر ، انظر تغير اللون في موقع الجرح عند استبدال ضمادة الحمى بأكثر من درجتين مئويتين والحرارة غير الطبيعية في الصدر

الأسئلة المتداولة:

في هذا القسم ، كيف نطلب جراحة الرفع؟ عادة ما يتم توحيد الثديين ومع انخفاض طفيف في الحجم ، يتم وضع الحلمة في وسط الثدي ويصبح الشكل أكثر جمالا. بعد الجراحة ، لا توجد مشاكل مثل التعرق تحت الصدر والتسبب في فطريات الجلد ومشاكل مثل هذا. ارتداء تنورة بدون حمالة صدر لا يقلق كثيرا.

كيف تمنع ترهل الثدي؟ يساعد تناول واستهلاك الفيتامينات C و E الناس على الحصول على بشرة أكثر صحة وليس تمديد الجلد. يلعب استخدام الضفائر المناسبة ، وتمارين القوة لتقوية الثديين ، وكذلك استخدام الزيوت النباتية والتدليك المنتظم ، دورًا مهمًا في منع ترهل الثدي. حاول استخدام الزيوت والكريمات الخاصة أثناء الحمل ومنع الكولاجين وتجديد الثديين.

هل من الممكن الرضاعة الطبيعية بعد شد الثدي؟ وفقًا للبحث الذي أجراه الدكتور جون فير هالين ، أخصائي الجراحة التجميلية الأمريكية ومؤلف مقالتين علميتين وكتابين بارزين في مجال الجراحة التجميلية والجراحة التجميلية ، لن يكون لجراحة شد الثدي أي خطر على الرضاعة الطبيعية. في الواقع ، وفقًا للدكتور جون فير هالين ، إذا كنت قد استخدمت طبيبًا متخصصًا وذوي الخبرة في جراحة تكبير الثدي ، فلن يتعرض الطبيب لأي اضطراب في الثدي ، مع العلم أنه يجب ألا يكون هناك أي ضرر لأنسجة الثدي والأعصاب (خاصة في منطقة الحلمة). عادة ، فإن النساء اللائي تمكنن من الرضاعة الطبيعية قبل الشد سيكون لديهن القدرة بعد رفع الثدي. ما لم يكن الطبيب قد أضر بالأعصاب والأنسجة والغدد في وقت رفع الهالة ومنطقة الحلمة. في هذه الظروف ، من المحتمل أن تكون القدرة على الرضاعة الطبيعية ضعيفة. لذا حاول التأكيد على طبيبك حول هذا الأمر من أجل العناية بالإجراء أثناء الجراحة.

هل بدلة الثدي فعالة في شدالثدي؟ إذا كنت تستخدم بدلة الثدي وحدها ، فمن المحتمل أن يكون في الفضاء الكبير الذي يمنحك الثديين الفضفاضة ، بدلة تعسفية. لكن بدلة الثدي لا تزال تتدلى وحتى تخلق شكلًا وشكلًا غير سارة للثدي. ولكن إذا كان صدرك منخفضًا جدًا ، فيمكنك استخدام أطراف اصطناعية جيدة الحجم دون شد الثدي ، فقد تكون لائقًا.

أمريكا > $8000
ألمانيا > $7200
ترکیا > $3500
الهند > $3300
المكسيك > $2600
هنغاريا > $2500
ایران > $1500

یبدأ من:
1500$ (15 ورق)

    لا وجهات النظر

    دیدگاهتان را بنویسید