عملیات تصغیر الثدي في ایران

کل شيء عن عملية تصغير الثدي في ایران و عملية تصغير الثدي قبل وبعد بالصور،، ما يجب فعله و ما لا يجب فعله قبل وبعد عملية تصغير الثدي، تكلفة عملية تصغير الثدي في ايران مقارنة بدول اخری.

 

كم تكلف عملية تصغير الثدي في ايران؟

تبلغ تكلفة تصغير الثدي في ايران 1800 دولار و تكلفة عملية شد وتصغير الثدي 2000 دولار، وهي اقل بكثير من سعر تصغير الثدي علی المستوی العالمي. تجدر الاشارة إلی أن الخدمات التي تقدمها المستشفيات الإيرانية تتساوى مع نظيراتها في الدول المتقدمة.

 

 

ثلاثة عوامل تؤثر على تكلفة جراحة تصغير الثدي في ايران

تعتمد تكلفة تصغير الثدي في ايران على:

  • الموقع الجغرافي
  • جودة المستشفى.
  • رسوم الجراح.

تختلف رسوم الجراح اعتمادًا على تقنية الجراحة و حجم الثدي ومقدار إعادة تشكيل الأنسجة اللازمة. قد يؤثر الموقع الجغرافي للجراح أيضًا في تكلفة تصغير الثدي. وذلك لأن الأطباء الذين يعيشون في مناطق مكتظة بالسكان عادة ما يطلبون اسعارا أعلى. بعد ذلك ، ستؤثر خبرة الجراح أيضًا على رسومهم. من المهم ألا تتردد في اختيار طبيب ذي خبرة، لأن الطبيب عديم الخبرة قد يعرضك للخطر.

تكلفة تصغير الثدي في ايران
نوع العملية الحد الأدنى للسعر الحد الأقصى للسعر
تصغير الثدي 1500 دولار أمريكي 2000 دولار أمريكي

أسعار عملية تصغير الثدي في ايران 2023 مقارنة بالدول الأخرى

تختلف تكاليف تصغير الثدي بشكل كبير. ومع ذلك ، فإن تكلفة تصغير الثدي في ايران تصل إلی 1800 دولار؛ بينما تتراوح تكلفة تصغير الثدي في شيكاغو الولايات المتحدة بين 10000-15000 دولار.

معلومات عامة عن عملية تصغير الثدي في ايران

يصف الجدول التالي معلومات عامة حول عملية تصغير الثدي في ايران، مثل تكلفة العملية، ومدة التعافي، ومدة الإقامة في ايران.

معلومات عامة عن عملية تصغير الثدي  في ايران
تكلفة تصغير الثدي 1500-2000 دولار أمريكي
التخدیر عام
الإقامة في المستشفي يوم واحد
العودة الي العمل بعد أسبوع إلی أسبوعين
مدة العملیة 3 إلی 5 ساعات
الحد الادنی للاقامة 7 ایام

افضل دکتور عملیة تصغیر الثدي في ايران

كيف يمكنني العثور على أفضل جراح تصغیر الثدي في ايران؟

يمكن لأطباء عملیة تصغیر الثدي في ايران أن يجعلوا جسمك أكثر جاذبية. يمكن لأطباء الثدي في ايران مساعدتك أيضًا في اتخاذ قرارك النهائي بشأن نوع عملية شد الثدي الأكثر ملاءمة لك.

من المهم أن تطلب المساعدة من الجراحين ذوي الخبرة والمهارة في إيران الذين وفروا ظروفا مناسبة للأشخاص ذوي الميزانيات المحدودة للقيام بإجراء عملیة تصغیر وشد الثدي في ايران . تجدر الإشارة إلى أن الجودة التي يقدمها الجراحون الايرانيون أعلى بكثير من الدول الأخرى بما في ذلك تركيا والهند.

أطباء عملیة تصغیر وشد الثدي في إيران یجرون العديد من الإجراءات سنويًا مما يجعلهم أكثر خبرة من الجراحين في البلدان الأخرى، يسافر الآلاف من الأشخاص إلى إيران كل سنة لإجراء تصغیر و شد الثدي، يرجع ذلك إلی عدة أسباب، وأهمها هو انخفاض تكاليف تصغیر الثدي في ايران وجودة الخدمات الطبية ، فيمكنك إجراء عملية شد وتصغیر الثدي في إيران بواسطة أفضل جراحي تصغیر الثدي بأسعار میسورة ومعقولة.

 

عملية تصغير الثدي في ايران

تصغير الثدي في اقل من اسبوع في ايران

يتوجه الآلاف من الاشخاص من دول العالم سنوياً إلى ايران لإجراء عمليات التجميل بانواعها المختلفة، وترجع ذلك إلی عدة اسباب وأهمها حرص المراكز والمستشفيات الايرانية على مواكبة التطور العلمي واستخدام أحدث التقنيات؛ وكذلك التكلفة المنخفضة لاجراء عمليات التجميل في ايران. تعدّ عملية تصغير الثدي في ايران من إجراءات فعالة وغير مكلفة للنساء والرجال الذين هم غير راضين من حجم ثديهم. اذا لم تكن راضيا عن حجم ثدييك أو شكلها فلست مضطرًا لتحملها،  وإذا تعتقد أن تكلفة عملية تصغير الثدي باهظة الثمن في بلدك ، فالسفر إلى ايران هو حل لمشکلتك.

وفقًا للجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ، يتم إجراء  230.000  عملية لتقليل حجم الثدي  (تصغير الثدي عند الذكور)  في العالم سنويًا، ما يظهر أن الكثير من الناس غير راضين عن حجم ثديهم.

غالبًا ما يتم إجراء تصغير الثدي في ايران جنبًا إلى عملية شد الثدي ، بحيث يتم رفع ثديك إلى وضع أعلى لتبدو أكثر شبابًا.

 

لماذا إجراء عملية تصغير الثدي في ايران؟

العامل الأكثر أهمية الذي يساعد الناس على اتخاذ قرارهم النهائي بسهولة وإجراء العمليات التجميلية في ايران هو جودة المستشفيات وجراحيها ذوي الخبرة مما يجعل ايران واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في العالم للسياحة الطبية.

 

كم تستغرق عملية تصغير الثدي في ایران ومتى يمكنني العودة إلى العمل؟

تستغرق عملية تصغير الثدي عادةً ما بين 1.5 و 3 ساعات، على الرغم من أنها تعتمد على كمية الأنسجة التي يجب إزالتها.

ستتم إزالة الغرز بعد حوالي 10 أيام ولكن يستغرق التورم بشكل كبير 2-3 أسابيع على الأقل. يمكن للأشخاص العودة إلى العمل في غضون 10 أيام كحد أقصى. يجب تجنب الأنشطة الشاقة والثقيلة مثل رفع الاشياء الثقيلة لمدة 6 أسابيع على الأقل. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 6 أشهر قبل أن تلتئم تمامًا من الداخل والخارج.

الطرق الرئيسية الخمسة لعملية تصغير الثدي

تصغير الثدي بشکل المرساة المقلوبة

من بين الخيارات الخمسة التي سننظر فيها ، يعتبر هذا الشق تقنية ذهبية لإجراءات تصغير الثدي. يتم إجراء شق حول الهالة (المنطقة البنية المحيطة بالحلمة) ثم يمتد في منتصف النصف السفلي من الثدي ، ثم يتم إجراء شق أفقيًا على طول طيات الثدي. تشبه الشقوق مرساة مقلوبة.

تصغير الثدي عموديًا

خيار آخر شائع جدًا هو تصغير الثدي العمودي. يتم إجراء شق حول الهالة ثم يمتد عموديًا في منتصف النصف السفلي من الثدي، يتم اجراء الشقوق بشكل مصاصة. قد تكون حاجة إلى شق أفقي قصير إضافي عند تجعد الثدي.

تصغير الثدي بشکل دونات

إذا تتطلب عملية تصغير الثدي ازالة کمية متوسطة من النسيج فقد يكون تصغير ثدي دونات خيارًا جيدًا لك. كما هو موضح في الاسم ، يتطلب هذا  الخيار شقًا حول محيط الهالة. هذا يعني أنه سيكون لديك ندبة واحدة قصيرة يمكن إخفاؤها إلى حد ما بواسطة الجلد الداكن من الهالة.

تصغير الثدي بدون ندبة عمودية

يتم إجراء تصغير الثدي بدون ندبة عمودية بشق حول الهالة وشق آخر في تجعد الثدي. لا يوجد شق عمودي من الهالة إلى تجعد الثدي. في هذه اطريقة يتم اجراء شقين يسهل إخفاؤهما.

تصغير الثدي مع شفط الدهون

لا يترك  شفط الدهون ندبات واضحة. تتضمن شقوقين صغيرتين في تجعد الثدي ويتم إخفاءهما جيدًا أسفل الثدي. فترة التعافي بعد هذه التقنية أقصر من إجراءات تصغير الثدي الاخری.

 

ماذا يجب فعله قبل عملية تصغير الثدي في ايران؟

  • إكمال الاختبارات المطلوبة.
  • الحصول على تصوير الثدي الشعاعي.
  • التوقف عن التدخين لفترة معينة قبل وبعد الجراحة.
  • تجنب تناول الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية للسيطرة على النزيف أثناء الجراحة.

بعد عملية تصغير الثدي في ايران

في الأيام أو الأسبوع الأول ، من المحتمل أن تشعر بالحساسية في ثدييك. قد تحدث أيضًا بعض التورم والکدمات. قد يوصي الجراح بارتداء المشد الجراحي الضاغط في البداية لحماية الثديين.

يجب الحد من النشاط البدني لمدة أسبوعين إلى أربعة أسابيع أثناء فترة الشفاء. قد يوصي الجراح أيضًا بتجنب حمالات الصدر ذات الأسلاك المعدنية لمدة شهر بعد الجراحة.

 

 

 

 

لا وجهات النظر

دیدگاهتان را بنویسید